26 يونيو 2026, 11:49 م

إسراء عبد الفتاح تطالب بمحاكمة أحمد موسى لإذاعته تسجيل لضابط ناجي من الواحات

الرئيسيةأخبار مصرإسراء عبد الفتاح تطالب بمحاكمة أحمد موسى لإذاعته تسجيل لضابط ناجي من...

طالبت الناشطة السياسية، إسراء عبدالفتاح بمحاكمة القائمين على قناة «صدى البلد» وبرنامج «علي مسؤوليتي»، والإعلامي أحمد موسى بعد إذاعة تسجيل لضابط ناجي يروي تفاصيل ما حدث في هجوم الواحات الإرهابي.

وأضاف «عبدالفتاح»، في حسابها على «فيس بوك»: «اعتقد ان الضابط أو المجند الناجي محدش قاله ان شهادته ديه هتتذاع وديه خيانه وساقطة،، ومش أي تسجيلات أو شهادات عن الحادثة مفروض تتذاع، حرام عليكم كده الدم لسه مبردش ومش هيبرد، اللي حصل ده جريمة أخرى بجانب جرائم الإعلام في الفترة الاخيره».

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة