23 يونيو 2026, 4:17 م

19 وافداً في الحساوي إلى «الإبعاد»

الرئيسيةأخبار الكويت19 وافداً في الحساوي إلى «الإبعاد»
أحال رجال الأمن بالفروانية 19 وافداً بينهم أردنية متسولة على إدارة الإبعاد، بعدما اتخذوا ساحة ترابية في الحساوي لبيع الأدوات والأغراض المستعملة.
وكانت معلومات وردت إلى رجال أمن الفروانية عن وجود عدد من الوافدين يتخذون ساحة ترابية في الحساوي لبيع الأشياء المستعملة وبعض أنواع المواد الغذائية، وعلى الفور انطلق الأمنيون إلى المكان، وفرضوا طوقاً أمنياً، وبعد عمليات كر وفر تمكنوا من القبض على 19 وافداً بينهم أردنية كانت تتسول في المكان. رجال الأمن اقتادوا الوافدين إلى مخفر منطقة جليب الشيوخ، وبعد إنهاء إجراءاتهم الأمنية تمت إحالتهم على إدارة الإبعاد تمهيداً لإبعادهم خارج البلاد.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة