28 يونيو 2026, 2:57 م

هدى تطلب الخلع وأمام المحكمة: “جوزي بيصطاد القطط ويغرقها في البانيو”

الرئيسيةحوادث وقضاياهدى تطلب الخلع وأمام المحكمة: "جوزي بيصطاد القطط ويغرقها في البانيو"

تقدمت “هدى” برفع دعوى خلع ضد زوجها “عبدالله”، موضحة أسبابها للمحكمة: “جوزي مريض نفسيًّا يصطاد القطط ويغرقها في البانيو”. روت الزوجة الثلاثينية أمام هيئة محكمة الزنانيري: أنها متزوجة منذ 6 سنوات من (عبدالله ع.، 37 سنة) محاسب، عن قصه حب وفترة زواج سعيدة، ولكن تحولت السعادة إلى شقاء منع زوجي دخول الطيور المنزل معللا بأنه يعاني من “فوبيا”، واحترمت رغبته، وفي حالة تناول اللحوم أو الطيور، أقوم بأكلها عند والدتي. وأضافت: تعمد على سوء معاملتهم وإخافتهم، وهذا مالم تطيقه بالمرة، فهم كائنات رقيقة لا تستطيع البوح عن مشاعرها وذعرها الشديد منه، وأوضحت أنه كان يعترض على شراء لعب للأطفالنا “منى وباسم” على هيئة حيوانات، كما لاحظت أنه يتعمد دهس القطط بالسيارة. واستكملت هدى: أنها علمت من حارس العقار أن زوجها اعتاد على قتل القطط وإلقائها بالعقار المجاور لهم، “الأستاذ عبدالله بيرمي القطط الميتة فوق سطح اللي قدمنا وما ينعش كده الناس اشتكوا”، وبمواجهتي له علمت منه بأنه يقوم بإلقاء القطط بالبانيو لقتلهم “بيغرقهم فيه”، وبالتحدث معه اعتدى عليَّ بالضرب، وأصابني بكسر بساعدي الأيمن، فطلبت منة الطلاق فهددني بالقتل. واختتمت هدى حديثها: أخذت أطفالي قبل ما زوجي يغرقنا في البانيو مثل القطط، وتركت المنزل، ولذلك أقمت دعوى خلع تحمل رقم 2038 لسنة 2017 وما زالت الدعوى منظورة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة