السلام عليكم اولا شكر وتقدير للقائمين على الموقع وتجمع المصريين ولكنى اقترحت ان يكون هناك تجمع او اجتماع للجالية المصرية فى مكان اجتماعى ثانياً: هناك مشكلة ولا نعرف ما الحل فيها ولا نعرف هل السفارة او سيادة السفير عندة علم ام لا الان جواز السفر القديم عندما يأتى لأى شخص مولود كان يتم إضافتة علية ولا يوجد اى مشكلة الان الجواز الجديد لا يمكن الاضافة لابد من عمل جواز منفصل للمولود جديد ولكن المدة تكون 3 شهور وفى هذا الوقت يكون هناك تأخير وغرامة وعمل قضية ما الحل الان وهل ممكن سيادة السفير يجد لنا حل لهذة المشكلة وشكرا
اقتراح وشكوى – سؤال إلى السيد القنصل وائل جاد




