25 يونيو 2026, 6:45 م

التليفونات يخوض معسكر إعداد ثان بالإسكندرية

الرئيسيةأخبار الكويتالتليفونات يخوض معسكر إعداد ثان بالإسكندرية
fiogf49gjkf0d

 

أكد طلعت يوسف المدير الفنى لفريق تليفونات بنى سويف، أن فريقه سيخوض معسكر إعداد ثان بالإسكندرية بداية من يوم السبت المقبل، ولكن فى مكان آخر بعيداً عن الأكاديمية البحرية التى خاض بها المعسكر الأول، مؤكدا أن الفريق سيخوض ثلاث مباريات لتجهيز لاعبيه جيدا قبل بدء الموسم الجديد.

جاءت رغبة يوسف فى إقامة معسكر آخر بالإسكندرية بعد نجاح المعسكر الأول فى تحقيق كل الأهداف المرجوة منه، ووصول اللاعبين إلى درجة عالية من التفاهم والانسجام، وهو ما ظهر خلال المباريات الودية التى خاضها الفريق بذلك المعسكر.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة