28 يونيو 2026, 6:40 ص

العشرات يقطعون الطريق الدائرى بالمريوطية احتجاجا على انقطاع المياهy

الرئيسية27العشرات يقطعون الطريق الدائرى بالمريوطية احتجاجا على انقطاع المياهy
fiogf49gjkf0d

 

قطع العشرات من المواطنين الطريق الدائرى بالقرب من نزلة المريوطية بالهرم، احتجاجا على انقطاع المياه بالمنطقة منذ فترة، دون اهتمام المسئولين، وهو ما دفعهم إلى قطع الطريق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة إخطارا بقطع العشرات من الأهالى الطريق الدائرى، الأمر الذى تسبب فى تعطل حركة المرور أعلى الطريق الدائرى، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى محل الواقعة للتفاوض مع الأهالى وإعادة فتح الطريق مرة أخرى.

وتوصلت التحريات الأولية لرجال الشرطة إلى أن 100 مواطن من أهالى منطقة القوس الغربى بالقرب من نزلة المريوطية وراء قطع الطريق، وبسؤالهم تبين أن سبب ذلك انقطاع المياه عن المنطقة، وهو ما دفعهم إلى قطع الطريق لإعادتها، وأفاد شهود عيان أن عدم اهتمام المسئولين بالأمر، هو ما دفعهم لذلك بقصد توصيل صوتهم للمسئولين.

ويجرى رجال الشرطة التفاوض مع الأهالى، والعمل على فتح الطريق مرة، وإعادة تيسير الحركة المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة