25 يونيو 2026, 5:13 م

المنسق الإعلامى للمنتخب: من يتهمنى بأى تجاوزات فليقدم الدليلyday lo

الرئيسيةأخبار الكويتالمنسق الإعلامى للمنتخب: من يتهمنى بأى تجاوزات فليقدم الدليلyday lo
fiogf49gjkf0d

رفض ياسر عبد العزيز، المنسق الإعلامى للمنتخب الأوليمبى، الاتهامات التى وجهت له من جانب مسئولى اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية، بارتكابه عدة مخالفات خلال تواجد بعثة الفراعنة الصغار بلندن للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية.

وقال عبد العزيز، فى تصريح خاص: “من يمتلك دليل إدانة ضدى فليقدمه، أنا ملتزم طوال فترة تواجدى مع المنتخب”.

أبدى المنسق الإعلامى تعجبه من الشائعات التى انتشرت عنه خلال الأيام الماضية، موضحًا أنه يؤدى عمله بالتزام، ولن يقدم على أى تجاوزات احترامًا لمركزه ببعثة المنتخب.

وعن إنذار الشيشة قال: “كانت تجربة لجهاز الإنذار العمومى فى الفندق، ولم تكن فى حجرات اللاعبين ولا أى من أفراد الجهاز الفنى أو الإدارى، وذلك كتجربة لعملية إخلاء الفندق فى حالة وجود أى أعمال إرهابية”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة