26 يونيو 2026, 1:24 ص

مجهولون يطلقون النار على نقطة أمنية للجيش بوسط سيناء

الرئيسية27مجهولون يطلقون النار على نقطة أمنية للجيش بوسط سيناء
fiogf49gjkf0d

قال شهود عيان ومصدر أمنى، إن مجهولين أطلقوا النار على نقطة أمنية للجيش بطريق العريش ـ العوجة قرب قرية أم شيحان القريبة من نقطة مراقبة دولية للقوات متعددة الجنسياتMFO .

وأضافت المصادر، أن سيارتى دفع رباعى يستقلها عدد من المسلحين أطلقوا النار على النقطة التابعة للجيش وبادلتهم قوة الجيش إطلاق النار، فيما لاذ المهاجمون بالفرار فى المنطقة الصحراوية، وجار تمشيطهما من قبل الجيش.

من جانب آخر أضافت المصادر أن قوات الجيش والشرطة خلال حملاتها الأمنية، توجهت للعريش خلال وقت الإفطار، مساء السبت، للقبض على أحد العناصر الجهادية المطلوبة عقب ورود معلومات بتواجده لتناول الإفطار مع أسرته بمدينة العريش، وقبيل وصول الحملة تمكن من الفرار.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة