24 يونيو 2026, 8:03 م

450 جنيهًا غرامة الانتظار في الممنوع

الرئيسية27450 جنيهًا غرامة الانتظار في الممنوع

قال اللواء علاء هراس نائب محافظ الجيزة، إنه سيتم تزويد “كلبشات” في شوارع الجيزة، لحجز السيارات المخالفة، مشيراً إلى أن أي سيارة ستركن فى أماكن مخالفة سيطبق عليها غرامة مالية قيمتها 450 جنيها.

وتعليقًا على وجود الكافيتريات المخالفة على الطريق، أكد “هراس” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” على فضائية “الحياة” مساء الجمعة، أنه تم فرض قيمة غرامة على الكافيتريات المخالفة التي تتعدى على الطريق العام وقطع التيار الكهربائي عنها.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة