23 يونيو 2026, 6:00 م

اعتذر المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة عن عدم حضور مباراة السوبر المحلي بين الزمالك والأهلي المقررة إقامتها يوم 15 أكتوبر الحالى باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، علي الرغم من المحاولات التي قام بها جمال علام رئيس اتحاد الكرة وأعضاء المجلس لإقناع الوزير بحضور المباراة إلا أن الوزير اعتذر لإقامة المباراة خارج مصر لأسباب تسويقية، وأرسلت وزارة الرياضة خطابا لاتحاد الكرة تطلب تقريرا عن كافة الإجراءات المالية والإدارية عن مباراة السوبر وكيفية تأمين الجمهور وأسعار التذاكر وعددها والمقابل المادي الذي حصل عليه الاتحاد من الشركة.

وقال المهندس خالد عبدالعزيز إن الجماهير ستعود للملاعب قريبا ولم يحدد بعد الموعد الذي ستعود فيه الجماهير للملاعب سواء في الدوري أو إقامة مباريات المنتخب الوطني الأول في التصفيات الأفريقية، مؤكدا أن الأمور كلها سيتم توضيحها عقب الانتخابات البرلمانية في نوفمبر وديسمبر القادمين.

وقال «عبدالعزيز» إنه يقوم بدعم المنتخبين الوطني لأول والأوليمبي للوصول لكأس العالم والأوليمبياد.

وأشار وزير الرياضة الي أنه استقر علي إقامة احتفالية كبري أواخر أكتوبر الحالي لأبطال مصر الفائزين بالمركز الأول في الدورة الأفريقية التي أقيمت بالكونغو برازافيل وحصلوا علي 217 ميدالية متنوعة، يحضر الحفل شريف إسماعيل رئيس الوزراء وعدد كبير من الوزراء وأعضاء اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة