22 يونيو 2026, 9:23 ص

النجمة نيللى كريم من المرشحات بقوة للفوز بجائزة أفضل ممثلة لعام 2015 عن دورها بمسلسل”تحت السيطرة”، والذى قدمته خلال الماراثون الرمضانى الماضى، من مهرجان القنوات الفضائية برئاسة أحمد عليوة، والمقرر إقامته يوم 24 من شهر أكتوبر الجارى، حيث تذهب الغالبية العظمى من التصويتات التى تجريها إدارة المهرجان كلها إليها. وفى سياق مختلف تستأنف كريم تصوير أحداث دورها بفيلم “اشتباك”، والتى بدأت تصويره منذ أيام قليلة، غدا السبت، ويشارك فى بطولته كل من طارق عبد العزيز وهانى عادل وأحمد كمال وأحمد مالك وجميل برسوم ومحمد عبد العظيم، وعدد كبير من الفنانين، وهو سيناريو وحوار محمد دياب وخالد دياب، وإخراج محمد دياب. يذكر أن مسلسل “تحت السيطرة”، الذى تم تقديمه خلال الماراثون الرمضانى الماضى، شارك فى بطولته كل من أحمد وفيق ومحمد فراج وهانى عادل وظافر العابدين، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج تامر محسن، للمنتج جمال العدل.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
799 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة