26 يونيو 2026, 9:48 ص

تجمع آلاف الاميركيين السود السبت فى واشنطن قرب مقر الكونجرس الاميركى للمطالبة بالعدل فى وقت سجلت فيه سلسلة من التجاوزات الامنية التى اججت التوتر العنصرى. ونظم التجمع الذى شارك فيه سود من العديد من المناطق الأميركية لمناسبة الذكرى العشرين لمسيرة نظمت فى 1995 للفت انتباه الرأى العام والنواب إلى الفوارق الاجتماعية والاقتصادية التى يعانى منها السود الاميركيون. ومنظمة “أمة الإسلام” هى ابرز منظمى هذه التظاهرة. وهذه المنظمة التى يقودها لويس فرخان وتتكون حصريا من السود، مثيرة للجدل ويعتبرها مركز “ساوثرن بافرتى لو” تحض على الكراهية.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة