22 يونيو 2026, 1:52 م

نبيه الوحش يهاجم الأزهر :”فيه طراطير”

الرئيسية27نبيه الوحش يهاجم الأزهر :"فيه طراطير"

حمل المحامي نبيه الوحش، عدة جهات مسؤولية الفساد الموجود فى جوانب الدولة، قائلًا: “الدعارة الفكرية في الصحف مسؤولة، وقنوات الغوازي والعوالم مسؤولة، والمدرسة، والبيت، والكنيسة مسؤولين، والازهر اللى نايم فى العسل، وعنده شوية طراطير مسؤولين عن الفساد الموجود”.
وأضاف “الوحش”، خلال حواره ببرنامج “هى مش فوضى” المذاع عبر فضائية “تن”: “لما واحدة مش متغطية زي إيناس الدغيدي، تقولك أنا حلمت بربنا، والأزهر ميرفعش عليها قضية، ويقولها إخرسي، يبقا مسؤول”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة