22 يونيو 2026, 8:08 م

محمد سعد يشرف على مونتاج فيلمه الجديد «تحت الترابيزة»

الرئيسية5محمد سعد يشرف على مونتاج فيلمه الجديد «تحت الترابيزة»

 انتهى الفنان محمد سعد مؤخرًا من تصوير فيلمه «تحت الترابيزة»، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الأضحى المقبل.

 وقال مصدر لـ«فيتو» إن الفنان محمد سعد يشرف بنفسه على عملية المونتاج وتصحيح الألوان، مع المخرج سميح النقاش، وهذا الأمر على غير عادته، وذلك لأن القلق والتوتر يسيطران عليه، خوفًا من أن يفشل الفيلم، خاصة بعد ما حدث لبرنامجه الأخير «وش السعد» من إخفاق.

وأضاف المصدر أن الفنان محمد سعد ابتعد في هذا العمل عن حركاته التقليدية التي يظهر بها في كل فيلم، مؤكدًا أنه قام بـ”تغيير جلده” نظرًا لأن الجمهور أصيب بالملل بسبب أدواره المتكرره.

 «تحت الترابيزة» بطولة محمد سعد، ونرمين الفقي، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وتأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة