22 يونيو 2026, 10:17 م

رئيس مياه الشرقية: حالات تسمم الزوامل بسبب تناول طعام فاسد بأحد الأفراح

الرئيسية60رئيس مياه الشرقية: حالات تسمم الزوامل بسبب تناول طعام فاسد بأحد الأفراح
أكد اللواء أيمن عبد القادر رئيس شركة مياه الشرقية، أن حالات التسمم التى حدثت فى منطقة الزوامل نتيجة لتناول بعض الأطعمة الفاسدة داخل أحد الأفراح التى أقيمت بالمنطقة، ولا ترتبط بالمياه.
 
وأضاف عبد القادر فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن كافة تحاليل عينات المياه التى تم أخذها من المنطقة أثبتت أنها سليمة ولا يوجد بها أى تلوث، مشيرا إلى أنه فى حالة حدوث أى تلوث فى المياه ستكون الإصابات بالآلاف وليس بالعشرات.
 
كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مركز شرطة بلبيس، يفيد إصابة 13 من أهالى قرية الزوامل، وتم نقلهم إلى المستشفى، وارتفع عدد الإصابات إلى 70 حالة منذ قليل.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة