22 يونيو 2026, 5:10 م

الزمالك ينهي إجراءات قيد أحمد رفعت

الرئيسيةأخبار الكويتالزمالك ينهي إجراءات قيد أحمد رفعت
أنهى نادي الزمالك إجراءات قيد أحمد رفعت، لاعب وسط الفريق في قائمة القلعة البيضاء للموسم الجديد، خاصة أن الزمالك تعاقد مع اللاعب لمدة خمسة مواسم قادما من إنبي مقابل أربعة ملايين جنيه يحصل عليها النادي البترولي بخلاف ما يحصل عليه اللاعب. 
يذكر أن اللاعب انتظم في معسكر الزمالك السابق في التجمع الخامس، ويتواجد في المعسكر الحالي للفريق.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة