23 يونيو 2026, 10:23 ص

تخفيف حبس مالك “أونست” من 9 إلى سنة و6 أشهر بتهمة النصب

الرئيسية60تخفيف حبس مالك "أونست" من 9 إلى سنة و6 أشهر بتهمة النصب

قضت محكمة مستأنف جنح دار السلام، المنعقدة بمحكمة بزينهم،  الإثنين، بقبول الاستئناف المقدم من دفاع “إكرامي الصباغ”، مالك شركة “أونست” للتطوير العقاري، على حكم حبسه 9 أعوام مع الشغل والنفاذ في 3 قضايا نصب وتخفيف الحكم لمدة عام و6 أشهر.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد حمدي، وعضوية المستشارين أحمد عمر وعامر عبد الله، وأمانة سر إبراهيم فرج وحسين السقا.

وكانت محكمة دار السلام، قضت في وقت سابق، بالسجن 9 سنوات على إكرامي الصباغ في 3 قضايا نصب على عملاء شركة “اونست” والتي يرأس مجلس إدارتها.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
809 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة