23 يونيو 2026, 5:21 م

السيسي وبوتين يوافقان على إرسال وفد روسي للقاهرة لإعادة السياحة

الرئيسية27السيسي وبوتين يوافقان على إرسال وفد روسي للقاهرة لإعادة السياحة

أجري الرئيس عبد الفتاح السيسي  الإثنين جلسة مباحاثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة العشرين.

واتفق الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال جلسة مباحثاتهما اليوم في مدينة “هانججو” الصينية على هامش قمة العشرين على إرسال وفد روسي رفيع المستوي إلى القاهرة خلال أيام للانتهاء من كل الإجراءات والجوانب الفنية والأمنية الخاصة باستئناف رحلات الطيران الروسية إلى مصر بهدف عودة حركة السياحة الروسية في أقرب وقت.

وبحثت الجلسة تعزيز التعاون بين البلدين في جميع المجالات خاصة العلاقات التجارية – الاقتصادية، بجانب بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة الوضع في سوريا وليبيا والتسوية الفلسطينية – الإسرائيلية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة