25 يونيو 2026, 9:41 م

18 ديسمبر.. تحديد دائرة جديدة لنظر قضية التعدى على رئيس نادى الزمالك

الرئيسيةحوادث وقضايا18 ديسمبر.. تحديد دائرة جديدة لنظر قضية التعدى على رئيس نادى الزمالك

 قررت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار محمد فتحى، وسكرتارية محمد عبد الحكيم، تحديد جلسة 18 ديسمبر الحالى لإحالة قضية 10 من “وايت نايتس” متهمين بالاعتداء على رئيس نادى الزمالك بعد عرضها على رئيس محكمة شمال الجيزة وتحديد دائرة أخرى لنظرها، بعد طلب الدفاع برد هيئة المحكمة. كان المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قد أمر بإحالة 10 متهمين فى واقعة إلقاء مادة سائلة على رئيس نادى الزمالك أثناء دخوله مقر النادى، إلى محكمة جنح العجوزة، وحددت جلسة اليوم لبدء أولى جلسات محاكمتهم، وتضم القضية 3 متهمين محبوسين و7 هاربين. ووجهت النيابة إلى المتهمين محمد شريف سودانى الجنسية، ومصطفى حمدى وآخرين، تهم اقتحام مقر نادى الزمالك، والتعدى على رئيسه بإلقاء مادة سائلة على ملابسه فى الواقعة الشهيرة، كما وجهت للمتهم الثالث عمرو عبد الرحمن تهمة اقتحام نادى الزمالك، وتنظيم مظاهرات لرابطة الألتراس.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة