24 يونيو 2026, 9:17 ص

ماذا قالت ريهام سعيد لمنتقدي حلقة “الجن”؟

الرئيسيةأخبار مصرماذا قالت ريهام سعيد لمنتقدي حلقة "الجن"؟

ردّت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار”، على منتقديها بخصوص حلقتها عن “الجن والعفاريت”، مساء أمس الأربعاء.

وقالت “سعيد”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الجمعة: “على فكرة الغرض من الحلقة مش أن حضراتكوا تصدقوا، الغرض علاجهم وعلاج الحالات المماثلة، ليه حايمثلوا ليه ليه، ناس غريبة جدًا”.

وأضافت : “الغرض مش أن حضراتكوا تصدقوا أو ما تصدقوش غرضنا علاجهم وعلاج الحالات المماثلة، حايمثلوا ويكسبوا أيه أنهم مايتجوزوش؟ دول اترفدوا من المدارس والشغل و مستقبلهم ضاع، بجد ساعات مابفهمش الناس بتفكر أزاي”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة