الرئيسية منوعات آسر ياسين عن “تعظيم سلام”: “عمرنا ما هنشعر بإحباط بالطريقة السافلة دي”

آسر ياسين عن “تعظيم سلام”: “عمرنا ما هنشعر بإحباط بالطريقة السافلة دي”

0

علق الفنان آسر ياسين، على حملة “تعظيم سلام” التى انشأها عقب الحادث الارهابى الغاشم فى طريق الواحات والذى ادى الى استشهاد عدد من القوات الامنية، قائلا: “امننا وسلامتنا بسبب الناس دى”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج “هنا العاصمة” على CBC قائلا: “عمرنا ما هنشعر بإحباط، ومش هنرضخ بالطريقة السافلة والخاينة دي للإرهابيين”.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version