الرئيسية أخبار مصر أحمد موسى يدشن هاشتاج “25 يناير عيد الشرطة”.. ويؤكد: “هنردلها الجميل”

أحمد موسى يدشن هاشتاج “25 يناير عيد الشرطة”.. ويؤكد: “هنردلها الجميل”

0

هنأ الإعلامي أحمد موسى، جهاز الشرطة المصرية لاقتراب عيد الشرطة، قائلا: “كل سنة وأنتم طيبين”، مشيرًا إلى أن الشرطة المصرية ظلمت كثيرًا منذ 2011.

وأطلق “موسى”، خلال برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأحد، هاشتاج “25 يناير عيد الشرطة” تحية لمصابي وشهداء الشرطة، معقبا: “بنقول شكرًا لأفراد الشرطة وأسرهم”.

وأشار إلى أن يوم 25 يناير هو رد لجميل الشرطة على المصريين، منوهًا بأن جهاز الشرطة تعرض لمحاولات هدم كثيرة.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version