26 يونيو 2026, 2:57 ص

أزمة فى المحلة بعد إلغاء الراتب الشهرى l

الرئيسيةأخبار الكويتأزمة فى المحلة بعد إلغاء الراتب الشهرى l
fiogf49gjkf0d

سيطرت حالة من الغضب على لاعبى الفريق الأول لغزل المحلة، بعد إعلان مجلس الإدارة الاتجاه لإلغاء صرف الراتب الشهرى البالغ 1200 جنيه.

يذكر أن مسئولى غزل المحلة يقومون بدفع رواتب شهرية للاعبين بعيدة عن عقودهم كنوع من التحفيز.

إلغاء بند الراتب الشهرى لهذا الموسم دفع بعض اللاعبين لمطالبة الجهاز الفنى بقيادة إبراهيم يوسف بضرورة التدخل لدى مجلس الإدارة لحل الأمر سريعاً، وإعادة صرف الراتب.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة