26 يونيو 2026, 11:21 ص

أول تعليق لـ طارق يحيى بعد إيقاف العميد

الرئيسيةأخبار رياضةأول تعليق لـ طارق يحيى بعد إيقاف العميد
أكد طارق يحيى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت رضاه التام عن عقوبة لجنة المسابقات على حسام حسن مدرب المصري، بعد الإشارة التي وجهها لجهاز بتروجيت أمس. 
وأوضح يحيى فى تصريحات خاصة أنه لا يريد التعليق على عقوبة لجنة المسابقات، مؤكدا أن العقوبة جاءت بالتأكيد وفقا للوائح والقوانين داخل اتحاد الكرة. 
وقال يحيى إن أزمة لقاء بتروجيت والمصرى انتهت تماما قائلا ” نتعامل باحترام كبير مع كافة الأندية المختلفة ونتمنى أن يسود الهدوء الوسط الكروى أجمع”.  
يذكر أن لجنة المسابقات قررت إيقاف حسام حسن 4 مباريات مع توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على خلفية إشاراته للجهاز الفنى لبتروجيت بقيادة طارق يحيى. 
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة