28 يونيو 2026, 4:20 م

الأمير استقبل الرئيس في أديس أبابا apa

الرئيسية17الأمير استقبل الرئيس في أديس أبابا apa
fiogf49gjkf0d
شدد سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد على ضرورة مواجهة آثار الأزمة الاقتصادية التي ما زالت تعصف بالعالم بأسره ولم تتمكن أي من الدول من تجنب تداعياتها، والنأي باقتصاداتنا عن نتائجها من خلال العمل سوياً والتكاتف لمواجهة آثارها.
وأكد الأمير في كلمته في مؤتمر القمة للاتحاد الأفريقي في أديس أبابا أمس، على أهمية إيجاد السبل الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار في دولنا والعمل بإخلاص على تعزيز التنمية فيها وخلق فرص عمل لشعوبنا بما يكفل الحياة الكريمة لهم.
من جهة أخرى استقبل الشيخ صباح أمس الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي، وتبادل معه الأحاديث الودية وعمق العلاقات، والسبل الكفيلة لتعزيزها، متمنياً سموه أن يعم مصر الأمن والاستقرار والرخاء، لتواصل دورها في المحيطين العربي والإقليمي.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة