25 يونيو 2026, 9:38 م

الأهلى يُقرر إنهاء “خدمة” القيعى رسميا نهاية ديسمبر

الرئيسيةأخبار الكويتالأهلى يُقرر إنهاء "خدمة" القيعى رسميا نهاية ديسمبر
fiogf49gjkf0d

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه الأخير إنهاء “خدمة” المهندس عدلى القيعى فى القلعة الحمراء رسميا مع نهاية العام الجارى.

فى هذا الشأن علم أن المجلس استقر فى جلسته الأخيرة على رحيل القيعى نهاية ديسمبر، ليكون قد استمر فى منصبه الجديد كمستشار للجنة الكرة لشئون التسويق لمدة ستة أشهر يحصل خلالها على 150 ألف جنيه بواقع 25 ألف شهريا.

وجاء قرار المجلس ليرحل القيعى من النادى نهائيا بعد سنوات طويلة تولى فيها مناصب مختلفة، أبرزها منصب مدير التعاقدات والتسويق الذى رحل منه قبل عدة أسابيع لبلوغه سن التقاعد، قبل أن يُقرر المجلس تعيينه مستشارا للجنة الكرة لشئون التسويق لمدة 6 أشهر قبل كتابة كلمة النهاية فى مشواره مع القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة