22 يونيو 2026, 1:56 م

القبض على راكبة مصرية بالمطار

الرئيسية60القبض على راكبة مصرية بالمطار
تمكنت سلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولى مساء اليوم الأحد من ضبط راكبة مصرية، حاولت تهريب كمية كبيرة من أدوية السرطان بقيمة 200 ألف جنيه من تركيا.
صرحت مصادر جمركية بالمطار أن أثناء اتخاذ الإجراءات الجمركية المتبعة على ركاب رحلة خطوط تركيا القادمة من صبيحة، اشتبه حسين هيكل فى الراكبة، وبتفتيش حقائبها بواسطة أحمد فوزى، تحت إشراف عصام محمدين، عثر على كمية كبيرة من الأدوية الخاصة بالسرطان، وأخرى بتدبيس المعدة بقيمة 200 ألف جنيه.
وبالعرض على أحمد أبو السعود مساعد رئيس الوردية، ومسعد عفيفى مساعد رئيس الوردية أمرا بضبط الركب وتحرير محضر تهريب للراكبة بعد العرض على سامى عبد الرحمن مدير الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة