22 يونيو 2026, 9:07 م

الكويت | عاجل إيقاف صيد الأسماك عن طريق الجر بدءًا من الشهر القادم

الرئيسيةأخبار الكويتالكويت | عاجل إيقاف صيد الأسماك عن طريق الجر بدءًا من الشهر...
أصدر مدير عام الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية فيصل الحساوي قراراً أوقف بموجبه جميع عمليات الصيد عن طريق الجر الخلفي في المياه الاقليمية، اعتباراً من 1 /12 /2017 وحتى إشعار آخر.
من جانب آخر أصدر نائب المدير العام لقطاع الثروة السمكية في الهيئة العامة للزراعة علي الفارسي قراراً بالسماح بصيد أسماك «الكنعد» في المياه الإقليمية حتى 15 أغسطس المقبل.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة