الرئيسية أخبار الكويت النادى الأهلى فى الذكرى العاشرة لرحيل محمد عبد الوهاب: “لن ننساك”

النادى الأهلى فى الذكرى العاشرة لرحيل محمد عبد الوهاب: “لن ننساك”

0

نعت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، اللاعب محمد عبد الوهاب، الذى رحل عن عالمنا فى 31 أغسطس 2006، وتحل اليوم ذكرى وفاته.

ونشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى على موقع التغريدات المصغرة تويتر صورة له وعلق: “مضى عشرة أعوام على رحيلك .. رحمة الله على من كانت كلمته عقدا .. رحمة الله على لاعبنا.. لن ننساك “.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version