26 يونيو 2026, 7:42 م

انتصار: برنامج «نفسنة» ينحاز لـ«الستات»

الرئيسية5انتصار: برنامج «نفسنة» ينحاز لـ«الستات»
قالت الفنانة إنتصار، إنها قدمت برنامج «نفسنة» بعدما عرضه عليها مالك قناة القاهرة والناس طارق نور، مؤكدة أن فكرة البرنامج جذبها وجعلها توافق على الفور خصوصًا وأنها كانت تبحث عن فكرة قوية.
وأضافت «انتصار» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «فكرة برنامج (نفسنة) مختلفة وقوية وكوميديا اجتماعية ويقدمها معي الفنانة هيدي كرم وشيماء سيف، حيث نجلس سويًا ونتحدث في مشاكل عامة سواء سياسية أو إجتماعية أونسائية تتعلق بحياة المرأة ولكن في إطار كوميدي مع طرح حلول لها، ولكنه ينحاز (شوية للستات)».
وتابعت: «البرنامج ليس له علاقة بالمواسم بل هو ثابت وسنقدم حلقاته دون توقف عبر قناة القاهرة والناس، حتى اآن صورنا أكثر من 8 حلقات، ونواصل تصويره هذه الأيام».
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة