23 يونيو 2026, 1:26 ص

بدء صرف 10 ملايين جنيه للأسر النازحة من رفح والشيخ زويد

الرئيسية27بدء صرف 10 ملايين جنيه للأسر النازحة من رفح والشيخ زويد

اعتمدت محافظة شمال سيناء 10 ملايين جنيه للأسر النازحة من مدينتى رفح والشيخ زويد والمقيمين حاليا بمدينة العريش وبئر العبد وضواحيها.

وأكد مسعد حمزة، مدير التضامن الاجتماعى بشمال سيناء، أنه تم بدء الصرف للأسر القادمة من مدينتى رفح والشيخ زويد هربا من العمليات الإرهابية في المنطقة، مشيرا إلى أن نصيب الفرد الواحد 600 جنيه والأسر المكونة من فردين ستصرف 750 جنيها والأسر التي تضم 3 أفراد ستصرف 800 جنيه.

وأوضح مدير التضامن الاجتماعى أن الأسر أصحاب المعاش التضامنى ستحصل كل أسرة على معاش 300 جنيه والأسرة المكونة من فردين ستصرف 350 جنيها والأسر المكونة من 3 أفراد ستصرف 450 جنيها.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة