22 يونيو 2026, 12:33 م

“بسمة”.. طفلة تعلن الطوارئ بمترو الأنفاق

الرئيسية27"بسمة".. طفلة تعلن الطوارئ بمترو الأنفاق

استغاثة من سيدة، كانت كفيلة لأن تُعلن حالة الطوارئ في محطات مترو الأنفاق، فيُكلف اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية للنقل والمواصلات، رجاله بسرعة الاستجابة لها، والبحث عن ابنتها المفقودة.

“بسمة” طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، كانت بحوزة والدتها في قطار المترو، قادمة من محطة المنيب في طريقهما لمحطة أم المصريين، لكن، هبطت الأم دون ابنتها التي لا تعرف طريق العودة، أو ما يُساعدها في الارشاد عن منزلها.

إعلان الطوارئ بجميع المحطات للبحث عن “بسمة”، كانت تعليمات اللواء “يوسف” لشرطة المترو، بعد ورود الاستغاثة من والدتها (32 سنة) ربة منزل، مقيمة بالطالبية، والتي أكدت أن طفلتها لم تتمكن من النزول، وتحرك بها القطار.

تحركت القوات سريعًا للبحث عن “بسمة”، حيث تمكنت القوات من العثور عليها في محطة الجيزة، وإعادتها لوالدتها، وتحررت المذكرة رقم 15/180 أحوال قسم شرطة رابع مترو الأنفاق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة