24 يونيو 2026, 11:02 ص

رعب في محطة مترو محمد نجيب

الرئيسيةأخبار مصررعب في محطة مترو محمد نجيب

تسرب كلب إلى داخل محطة مترو محمد نجيب بخط المترو الثاني “شبرا- الجيزة”، منذ قليل، وهو ما أثار الرعب بين الركاب، ما دفع رجال الشرطة الموجودين لتأمين المحطة بسرعة ملاحقته وحبسه داخل غرفة التحكم بالمحطة.

وأثار الموقف تهكم بعض الركاب ساخرين قائلين “شوفوا الكلب دخل المحطة من غير تذكرة”، وقال أحد أفراد الأمن داخل المحطة -رفض ذكر اسمه، إن الكلب تمت محاصرته داخل غرفة التكييفات الخاصة بالمحطة وسيتم التعامل معه وإخراجه بعد إغلاق المحطة بعد منتصف الليل حتى لا يثير الرعب بين المواطنين.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة