28 يونيو 2026, 6:19 م

سيد معوض بعد خسارة الأهلى أمام “أورلاندو”: أطالب برحيل فتحى مبروك

الرئيسيةأخبار الكويتسيد معوض بعد خسارة الأهلى أمام "أورلاندو": أطالب برحيل فتحى مبروك

طالب الكابتن سيد معوض، نجم النادى الأهلى السابق، بضرورة رحيل الكابتن فتحى مبروك، المدير الفنى للنادى الأهلى، بعد دقائق من خسارة الأهلى أمام نادى “أورلاندو بيراتس” الجنوب إفريقى فى بطولة الكونفدرالية. وأضاف “معوض”، خلال لقائه ببرنامج “يحدث فى مصر”، أن تغيير “فتحى مبروك” أصبح لزاماً على مجلس إدارة النادى الأهلى، مشيراً إلى أن “مبروك” جاء فى وقت استثنائى، لكن الأهلى يحتاج إلى مدير فنى قوى. وتابع: “النتائج السيئة عامة تتسبب فى المشاكل الإدارية داخل القلعة الحمراء، وأرى أن الاستعانة بمدرب جديد بديلاً لفتحى مبروك أصبحت ضرورة”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة