الرئيسية 27 عبد المجيد: استقالة نواب الشورى من التأسيسية لنزع آخر ذريعة لحلهاyd

عبد المجيد: استقالة نواب الشورى من التأسيسية لنزع آخر ذريعة لحلهاyd

0
fiogf49gjkf0d

 

نفى الدكتور وحيد عبد المجيد، المتحدث الإعلامى للجمعية التأسيسية لإعداد الدستور، تقديم أية استقالات من جانب أعضاء الجمعية التأسيسية، باستثناء الاستقالة التى تقدم بها نواب الشورى الأربعة، والذين ينتمون إلى حزبى الحرية والعدالة والنور.

وقال “عبد المجيد” إن تقديم أربعة نواب الشورى استقالتهم من الجمعية، لنزع آخر ذريعة يمكن التذرع بها لحل الجمعية، متابعا أن هيئة مكتب الجمعية ستبحث غدا فى اجتماعها الخيارات المطروحة أمام الجمعية، فى ضوء الدعاوى القضائية بحلها، والاحتمالات الواردة فى ضوء تصديق رئيس الجمهورية على قانون التأسيسية.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version