24 يونيو 2026, 10:54 م

عمرو دياب يختتم حفله بـ”خلينا لوحدينا” ويشكر “برومو ميديا” و”الحياة”

الرئيسيةمنوعاتعمرو دياب يختتم حفله بـ"خلينا لوحدينا" ويشكر "برومو ميديا" و"الحياة"

اختتم الميجا ستار عمرو دياب حفله الغنائى بأغنية “خلينا لوحدينا”، موجهًا شكره للجمهور والقائمين على الحفل شركة “برومو ميديا” وقناة “الحياة”. كان الهضبة قدم خلال الحفل عددًا كبيرًا من الأغنيات، وبدأ بأغنية “الليلة”، ثم “تخيل”، و”وياه”، و”تملى معاك”، و”ليلى نهارى”، و”العالم الله، وأعقبها ميدلى لأشهر أغنياته مثل “راجعين”، و”بلاش نتكلم فى الماضى”، و”متخافيش”، و”خلينا نشوفك”، و”ميال”، وعدد كبير من أغنياته المميزة التى تفاعل معها الحضور بشدة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة