28 يونيو 2026, 3:12 م

غادة عادل: أتمنى تكرار العمل مع كريم عبد عبد العزيز وأحمد السقا

الرئيسية5غادة عادل: أتمنى تكرار العمل مع كريم عبد عبد العزيز وأحمد السقا

أكدت النجمة غادة عادل، أنها تحن للعمل مجددا مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد السقا، مشيرة إلى أن الجمهور مازال يتذكر “الباشا تلميذ” وحالة النجاح الذى حققه الفيلم حتى الآن، إضافة إلى أن هناك اتصالا هاتفيا جمع بينها وبين أحمد السقا مؤخرا من أجل تهنئتها على فيلم “أهواك” وتحدثا سويًا حول عودة التعاون بينهما خاصة بعدما قدما “ابن القنصل” عام 2010 ولكنه لم يحصل على حقه فى العرض السينمائى بسبب اندلاع ثورة 25 يناير. يذكر أن آخر أعمال غادة عادل كان فيلم “أهواك” مع الفنان تامر حسنى، وانتصار، وأمل رزق، وإلهام عبد الدايم، وأحمد مالك، ومن إنتاج رنا السبكى، وتأليف وإخراج محمد سامى، وتم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة