الرئيسية أخبار الكويت فصل الكويتى “العازمى” من عمله بسبب تفرغه للأوليمبياد

فصل الكويتى “العازمى” من عمله بسبب تفرغه للأوليمبياد

0
fiogf49gjkf0d

قررت وزارة الكهرباء والماء الكويتية فصل العداء محمد العازمى من عمله، وذلك قبل أيام من انطلاق منافسات أولمبياد لندن 2012، بسبب عدم تفرغه لعمله والتركيز فى الاستعداد للأولمبياد.

سبق أن اشتكى “العازمى” من إيقاف معسكره التدريبى من طرف الهيئة العامة للشباب والرياضة، بسبب منع الكويت من رفع علمها الوطنى فى المنافسات الدولية، وإجبارها على اللعب تحت العلم الأوليمبى، وذلك قبل رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، وعودة رفع علمها فى المحفل الدولى.

الجدير بالذكر أن “العازمى” تأهل إلى أوليمبياد لندن 2012، بعد حصوله على المركز الثالث فى المرحلة الرابعة من الدورى الماسى الذى أقيم فى العاصمة الإيطالية روما فى سباق 800 متر.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version