23 يونيو 2026, 12:14 ص

فيفي عبده عن زيادة الأسعار: «ممكن أعيش بـ5 جنيه في اليوم»

الرئيسية27فيفي عبده عن زيادة الأسعار: «ممكن أعيش بـ5 جنيه في اليوم»
علقت الفنانة فيفى عبده، على زيادة الأسعار في الشارع المصري، مؤكدة أن الأمر لا يقتصر على الحكومة، قائلة: «التجار يخفون الدولارويرفعون الأسعار، والأمر لا يقتصر على الحكومة، هاتعمل إيه ولا إيه؟ ده بيمشوا الفاسدين».
 وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية إيمان عزالدين ببرنامج «90 دقيقة» على «المحور»، إن الفنانين والراقصات يبذلون مجهودًا كبيرًا حتى يجمعوا الأموال، قائلة: «دول طافحين الدم والكوتة عشان يجيبوا القرش، مش باكلها بالساهل وباطفح الدم عشان القرش»، مستطردة: «رغم غلاء الأسعار لكن ممكن أعيش بخمسة جنيه في اليوم».
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة