الرئيسية أخبار الكويت قرارصادم من رئيس الأهلي بعد ضياع الكونفدرالية

قرارصادم من رئيس الأهلي بعد ضياع الكونفدرالية

0
قرر محمود طاهر رئيس النادي الاهلي توقيع عقوبات مغلظة علي لاعبي الفريق الاول للنادي بعد الهزيمة من أورلاندو بيراتس 4-3 في إياب دور الأربعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
 
 وطالب طاهر علاء عبد الصادق توقيع عقوبات مغلظة وصارمة علي اللاعبين وايقاف اللاعبين المتمردين والمستهترين بعد ضياع بطولة الكونفيدرالية.  وتلقى الأهلي هزيمة من بطل جنوب افريقيا بنتيجة 4-3 في اياب قبل نهائي البطولة الافريقية.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version