26 يونيو 2026, 2:42 ص

متظاهرو المنصة ينهون مليونية “فقد الشرعية”.. ومسيرة إلى قصر العروبة

الرئيسية27متظاهرو المنصة ينهون مليونية "فقد الشرعية".. ومسيرة إلى قصر العروبة
fiogf49gjkf0d

أنهى متظاهرو المنصة فعاليات المشاركة فى مليونية الجمعة، حيث بدأوا بإزالة المنصة بعد أن انخفضت أعداد المتظاهرين وتوقفت الهتافات، فى حين دارت العديد من المناوشات بين عدد من المتظاهرين حول نقل اعتصامهم إلى القصر الجمهورى.

وعلى جانب آخر، انطلق عدد من المتظاهرين فى مسيرة من أمام المنصة المتواجدة بالقرب من النصب التذكارى بمدينة نصر إلى القصر الجمهورى “قصر العروبة”، معلنين الاعتصام فى حين استمر المتظاهرون فى اعتصامهم بالمنصة لدعم الإبقاء على الإعلان الدستورى المكمل وتأييد المجلس العسكرى.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة