الرئيسية أخبار رياضة مرتضى منصور: الزمالك كان بيلاعب العفاريت

مرتضى منصور: الزمالك كان بيلاعب العفاريت

0

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن هزيمة الفريق أمام سموحة بثلاثية ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم، جاءت بفعل فاعل.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة النيل للرياضة :” الزمالك بيلاعب الجن والعفاريت بفضل سحر داخل الملعب”.

وأضاف: “الزمالك كان بيلاعب 22 لاعبا في سموحة، 11 في الملعب و11 ساحر وعفاريت”.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version