24 يونيو 2026, 4:02 ص

مصر

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن سبب رفض مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس محمود طاهر، التعاقد مرة أخرى مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، لقيادة الفريق مرة أخرى، هي المداخلة التي أجراها في قناة الحياة منذ عدة أيام، والتي أبدى من خلالها اندهاشه من وضع مسؤولي الأهلي لاسمه ضمن قائمة المدربين المرشحين لقيادة الفريق.
وكان جوزيه يرغب في أن يتم التعاقد معه بشكل مباشر، خاصة أن الإنجازات التي حققها مع القلعة الحمراء كفيلة بعودته من جديد، فضلًا عن رغبة الجماهير في التعاقد معه، وهو الأمر الذي اعتبره مجلس الإدارة مزايدة عليهم، مما جعل أعضاء اللجنه الثلاثية تصرف النظر في التعاقد مع «جوزيه» مرة أخرى.
المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة