الرئيسية أخبار الكويت مصطفى يونس عن انتخابات الجبلاية: “سمك لبن تمر هندي”

مصطفى يونس عن انتخابات الجبلاية: “سمك لبن تمر هندي”

0

انتقد مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق، العملية الإنتخابية لاتحاد الكرة الجديد، معلقًا عليها “سمك لبنتمر هندي“.
وقال يونس خلال تصريحات تليفزيونية لقناة دريم2:” أعرف أشخاص مجلس الجبلاية الجديد جيدًا، وأؤكد للجميع أنهم لايملكون أي فكر في تطوير الكرة المصرية”.
وتمنى المثير للجدل من الأشخاص الذين لم يحالفهم التوفيق للنجاح في الإنتخابات عدم رفع أي قضايا لبطلانالمجلس الحالي، لأننا نريد استقرار.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version