23 يونيو 2026, 2:01 م

نائب المنوفية الفساد داخل المحافظة كان ممنهجًا

الرئيسيةأخبار مصرنائب المنوفية الفساد داخل المحافظة كان ممنهجًا
علق أسامة شرشر، عضو مجلس النواب عن دائرة المنوفية، عن شكاوى أهالي المحافظة من تردي بعض الخدمات في الفترة الأخيرة، موضحًا أنه بالقبض على محافظ المنوفية هشام عبد الباسط بواسطة الرقابة الإدارية تُعد رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شعب المنوفية بشكل خاص وباقي الشعب المصري بشكل عام أنه لا يوجد أحد فوق القانون.
 
وأضاف “شرشر”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء DMC”، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة “DMC”، أن محافظ المنوفية المقبوض عليه كان يُهين المواطن في المنوفية وكذلك الأجهزة التنفيذية في المحافظة ، وكان الفساد داخل المحافظة مُقنن وممنهج.
 
وأشار إلى أنه صرح في الإعلام أكثر من مرة بأن محافظ المنوفية فاسد ومزور ولم يتحرك أحد وكان يدعي دومًا أنه على علاقة طيبة بالأجهزة الرقابية بالمحافظة من أجل تقديم له الجميع ولاء السمع والطاعة.
 
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة