22 يونيو 2026, 6:42 م

نادية لطفي تعود للشاشه من جديد

الرئيسية5نادية لطفي تعود للشاشه من جديد

كشف الإعلامي عبد اللطيف المناوي، رئيس قناة «الغد العربي»، أنه كان هناك اتفاق بين القناة والفنانة الكبيرة نادية لطفي، على تقديم برنامج يحكي تاريخها الفني على شاشة القناة.

وأضاف “المناوي” في تصريح لـ«فيتو»، إن البرنامج كان من المقرر أن تشارك فيه الفنانة الكبيرة، حيث تحكي هي بنفسها عن كواليس مسيرتها الفنية الطويلة، مشيرًا إلى أنه يتمنى سرعة تماثل الفنانة الكبيرة للشفاء بعد مرورها مؤخرًا بوعكة صحية ودخولها المستشفى، مؤكدًا أنه بمجرد تماثلها للشفاء سيتم العودة للتحضير للعمل والإعداد للبرنامج.

يذكر أن الفنانة الكبيرة نادية لطفي تعرضت لوعكة صحية عنيفة مؤخرًا، دخلت إثرها مستشفى قصر العيني، ويتناوب على زيارتها عدد من الفنانين والفنانات بشكل مستمر.   

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة