الرئيسية 5 نبيلة عبيد: سأستمر فى تصوير “كيد النسا” حتى الأسبوع الأول من رمضانy

نبيلة عبيد: سأستمر فى تصوير “كيد النسا” حتى الأسبوع الأول من رمضانy

0
fiogf49gjkf0d

 

أكدت النجمة نبيلة عبيد أنها ستستمر فى تصوير الجزء الثانى من مسلسلها الدرامى “كيد النسا” حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل، موضحة فى تصريحات  لها، أنها تواصل التصوير حالياً أمام إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد.

وتجسد نبيلة ضمن الأحداث شخصية “حلاوتهم”، المرأة الحديدية التى تقضى جزءاً من حياتها داخل السجن، ثم تخرج لتصفية حسابها مع “كيداهم” التى تجسدها فيفى عبده تبعاً لسياق الأحداث.

“كيد النسا2” بطولة نبيلة عبيد، فيفى عبده، أحمد بدير، جمال عبد الناصر، أحمد سلامة، تأليف حسين محرم، إخراج أحمد البدرى.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version