26 يونيو 2026, 3:37 م

توجه أحمد أيوب المدرب العام السابق لفريق الكرة بالأهلى بالشكر لمجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محمود طاهر على الفترة التى قضاها بالفريق الأحمر كما وجه الشكر للجنة الكرة وزملائه المدربين واللاعبين، مشيرا إلى أن رحيله عن الجهاز الفنى للفريق لا يعنى ابتعاده عن القلعة الحمراء، التى يعتبرها بيته ويدين لها بالفضل فيما وصل إليه، خاصة أنه أحد ناشئ الأهلى. وأضاف أيوب أنه بذل جهودا كبيرة خلال الفترة التى قضاها بالجهاز الفنى للفريق سواء مع حسام البدرى أو مع محمد يوسف وأخيرا مع فتحى مبروك، مؤكدا أنه يسعى دائما لرد الجميل لناديه الكبير صاحب الفضل الكبير على كل اللاعبين الذين ارتدوا الفانلة الحمراء . وقال إنه كان يتمنى أن تكون النتائج خلال الفترة الماضية تليق بالأهلى وتسعد جماهيره لكن سوء توفيق حال دون ذلك، مؤكدا أنه يتمنى التوفيق لجميع المتواجدين فى منظومة الكرة بالأهلى من أجل تحقيق طموح الجماهير بقيادة عبد العزيز عبد الشافى مطالبا جميع أبناء الأهلى بالوقوف خلف الفريق.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة