26 يونيو 2026, 6:24 ص

أعلنت الإدارة العامة للمرور أن وزارة الأشغال العامة ستقوم بتركيب أجزاء الجسر العلوي المعلق فوق طريق الدائري السادس، وبناء على ذلك سيتم إغلاق الطريق بالاتجاهين وتحديد عند تقاطعه مع طريق شرق العارضية المتجه الى مستشفى الفروانية وطريق (250) المتجه الى ضاحية عبدالله المبارك.. وقالت الادارة انه يمكن استخدام المسار الفرعي للطريق الدائري السادس باتجاه طريق شرق العارضية وطريق (250) المتجه لمنطقة جليب الشيوخ وعبدالله المبارك كطرق بديلة عن الدائري السادس، وستكون هناك علامات تحذيرية وإرشادية أثناء فترة العمل اليوم الجمعة وبعد غد الأحد، وذلك اعتبارا من الساعة الواحدة فجرا وحتى الساعة السادسة صباحا.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة