24 يونيو 2026, 7:50 م

استمرارًا لتفاعل قراء “اليوم السابع”، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان “صحافة المواطن”، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد القراء ويدعى عطية شرارة، فيديو وصورا التقطها بهاتفه المحمول، تكشف لحظة إعلان الصلح بين المواطن المصرى خالد السيد عثمان، والنائب زيد الشوابكة وأشقائه بالأردن، على خلفية التعدى على العامل المصرى داخل أحد المطاعم، والتى تمت بناء على رغبة من الطرفين فى إنهاء الخلاف والتصالح بينهما، بمكتب محافظ العقبة فواز أرشيدات. وأكد القارئ أن الصلح تم فى وجود أشقاء النائب الشوابكة، والقنصل المصرى فى العقبة، وكبار آل ياسين، وفهد الشرارى صاحب مبادرة الصلح بين الطرفين.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة